القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد عرض مسلسل المعلم الموسم الثاني الحلقة 1


موعد عرض مسلسل المعلم الموسم الثاني
أعلنت شركة إنتاج مسلسل المعلم عن إستمرار المسلسل إلى موسم ثاني، وذلك بعد تحقيق العمل نجاحا داخل تركيا وخارجها حيث أن موعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني ستكون في بداية الموسم الشتوي 2020 في شهر شتنبر.
سيتم التصوير شهر غشت و من المخطط ان يتم عرضه في أواخر شهر شتنبر 2020 إذا لم تكن هناك مشكلة تتسبب في وقف التصوير ، و اذا انتهى فريق العمل من التصوير سيعرض في ميعاده المحدد له

قصة مسلسل المعلم الجزء الثاني
يرغب (عاكف اردام) البطل الرئيسي للقصة بتلقين طلابه درساً في الانسانية و لكن المعلم (عاكف) يستخدم طريقة مختلفة عن التي نعرفها و اعتدنا عليها في شرح الدروس. عاكف اردام أولاً يحتجز طلابه من أجل درسه الأخير و يفصل الصف عن باقي المدرسة باستخدام قنبلة. لن يخرج (عاكف) و الطلاب الى الخارج بعد الآن. يطرح المعلم (عاكف) سؤالاً على الطلاب، من منكم تسبب بموت الطالبة (رويا اورنيك) ؟ ثمة طريقة واحدة لنجاة الطلاب الذين احتجزوا من هذا الوضع ألا و هي قول الحقيقة

أبطال مسلسل المعلم الموسم الثاني

Ilker Kaleli - Ceren Moray - Afra Saraçoglu - Serhat Mustafa Kiliç - Serkan Keskin- Serif Erol - Mert Ramazan Demir

من هو إلكار كليلي


بطل مسلسل بويراز كرايل الشهير الذي لفت انتباه الجميع في العالم العربي وتركيا، ولد الفنان في مدينة إسطنبول بتركيا عام 1984م ، كان موسيقي بارع في طفولته، يحب العزف على البيانو والغناء والغيتار أيضا، تعلق قلبه بالفن والموسيقى فكان شغفه بالموسيقى منذ الطفولة، تعلم الموسيقى في أكثر من مدرسة موسيقية بالعالم، لكن الأهم هو دراسته في أكاديمية لندن للموسيقى والفن المسرحي ، تخرج من جامعة إسطنبول كولتور ، قسم الإدارة الفنية، درس التمثيل في أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية (LAMDA)، كما تلقى دروسًا في التمثيل في جامعي الاستوديو في ikaahika Tekand، يجيد اللغة الإنجليزية ويتحدث ما يصل إلى 3 لهجات وفقًا لمعايير أصلية، أيضًا هو مُدرِّس غوص فيPADI Open Water Scuba Diving منذ عام 2004 ، وكان غوصًا بالمجان / الغوص منذ 10 أعوام .

يعتبر من أهم وأنجح أدواره مسلسل بويراز كرايل ضابط شرطة وتم تعليقه ظلما بسبب جريمة لم يرتكبها، نظرًا لاتفاقه مع رئيس شرطة “ممتاز” ، فإنه ينضم إلى المافيا ويوافق على العمل مع أكبر المافيا بحري عمان من أجل إنقاذ ابنه من والده في القانون “أونال”، وفي الوقت نفسه ، تلتقي بويراز آيزيجول في سيارة أجرة وفي حلقات أخرى تقع في حبها، ومع ذلك فهو لا يعرف أن أسيجول هي ابنة بحري عمان ، ومع ذلك يكتشف أنه يقرر ألا يخبر أسيجول أنه يعمل مع والدها، علاوة على ذلك في الموسم الأول ، اكتشف بويراز أن قائد الشرطة “ممتاز” كذب عليه وأنه من خطأ ممتاز أن يتم إلقاء اللوم عليه في ارتكاب جريمة، ثم اكتشف أيضًا أن الشخص الذي أعطى ممتاز أمرًا لسحب بويراز في هذا الفخ هو والده أونسال، في هذه الأثناء يكتشف بحري عمان أن ابنته وبويراز معاً ، مما يؤدي إلى الفوضى .

بعد نجاح الجزء الأول من العمل تم استكماله لموسمين آخرين، عدد حلقاته 82 حلقة، شاركه البطولة بورسين تيرزيوغلو، موسى أوزنلار، سبنيم حسنيسوغي، علي ايل، أوزكان أوغور، حصل أدائه في Poyraz Karayel على جائزة “43. Golden Butterfly Best Actor” إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى من المنظمات الأخرى .

حصل الفنان على عدد من الجوائز منذ أن بدأ الحصول على شهرة، في عام 2015م نال عدد من الجوائز عن دوره في مسلسل كاييب منها من ايل ستايل ممثل العام، و أنجح ممثل مسلسل تلفزيوني، أفضل ممثل من جوائز كريستال ماوس الإعلامية، ومن جوائز بانتين الذهبية للفراشة، و جوائز جامعة هاليك .

وعن دوره الشهير في مسلسل بويراز كرايل جوائز شباب تركيا أفضل ممثل تلفزيوني، و جامعة إيجه جوائز وسائل الإعلام، و جامعة غازي جوائز أيام المهنة الأكاديمية، و بانتين الذهبية للفراشة، جائزة الممثل المفضل لسلسلة الأفلام YTÜ Stars of the Awards Award، أنجح ممثل تلفزيوني في السنة لعام 2017م، الممثل الأكثر إعجابا جوائز KTÜ الإعلامية، الثنائي المثالي في التلفاز الأكثر إعجابًا (Ayşegül & Poyraz)، جوائز بويراز كرايل الخاصة جائزة سلسلة المساهمة الخاصة .
على الرغم من أنه أعسر ، إلا أنه يعزف الجيتار بيده اليمنى، لقد جمع أكثر من 1.1 مليون متابع على Instagram، طلق والديه عندما كان عمره 13 عامًا، وصل راتبه إلى 50000 ليرة تركية عن كل حلقة في مسلسله الشهير بويراز كاراييل .

هل اعجبك الموضوع :