القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد عرض مسلسل العنقاء الموسم الثاني الحلقة 1



موعد عرض مسلسل العنقاء الموسم ثاني
أعلنت شركة إنتاج مسلسل العنقاء عن إستمرار المسلسل إلى موسم ثاني، وذلك بعد تحقيق العمل نجاحا داخل تركيا وخارجها حيث أن موعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني ستكون في بداية الموسم الشتوي 2020 في شهر شتنبر.
سيتم التصوير شهر غشت و من المخطط ان يتم عرضه في أواخر شهر شتنبر 2020 إذا لم تكن هناك مشكلة تتسبب في وقف التصوير ، و اذا انتهى فريق العمل من التصوير سيعرض في ميعاده المحدد له

قصة مسلسل العنقاء الموسم الثاني
تعيش زمرد مع عائلتها في أحد أكثر أحياء نيفشهير فقراً و تعمل في مصنع عائلة دميركان احدى أقوى العائلات وأكثرها ثراءاً. تسعى الفت والدة زمرد تزويج بناتها زوجاً غنياً للتخلص من الحياة السيئة التي يعيشونها. تحاول زمرد مجابهة ضغوط والدتها من جهة و من جهة اخرى تحاول أن تخفي عنها عرض السيد عادل وريث عائلة دميركان الزواج بها. ستعرف الفت هذا و ستستخدم شتى الألاعيب لإتمام هذا الزواج. لكن زمرد تقاوم ذلك بشدة لأنها تخفي سراً يحرق قلبها!

أبطال مسلسل العنقاء الجزء الثاني
جيرين يلماز - ألب نافروز - خديجة أصلان - سليم بيرقدار - أوموت كارادا - ميراي اكاي

من هو ألب نافروز 


ألب نافروز Alp Navruz فنان تركي وسيم، منذ لحظته الأولى في الحياة وتنبأت له عائلته بمستقبل كبير، ولد ألب في 15 يناير عام 1990م مدينة إسطنبول، عمره في 2018م 28 عام، صاحب عيون بنية وشعر بني غامق ناعم، طوله 187 ووزنه حوالي 80 كجم، يعيش مع عائلته حتى الآن،ديانة الب نافروز مسلم، لديه أخ وأخت، ولد حب التمثيل بقلبه عندما كان في المرحلة الابتدائية، حيث شارك في العديد من المسرحيات المدرسية، وساعده مدرسيه كثيراً على اكتساب خبرة منهم، فقد أشاد بالذكر كل من Altan Erkekli و Cihan Ünal هم مدرسيه بالمدرسة، الذين كانوا سببا في نمو موهبته .
رغم دراسته للتمثيل الذي صمم عليها لكي يصبح فنان موهوب دارس للتمثيل لكنه بدأ حياته العملية كموديل لعلامات تجارية مشهورة، ساعده مقوماته الجسدية على خوض هذه التجربة بسهولة، حصل على شهرة كبيرة في هذا المجال حتى إنه أصبح سفير العلامات التجارية لملابس الرجال لعام 2018م، ورغم أنه أصبح ممثل مشهور وبارع لم يترك النمذجة حتى الآن، ويتلقى العديد من العروض لتقديم إعلانات تجارية من أنحاء العالم وليس في تركيا فقط، تلقى عرضا من شركة إنشاءات في دبي واجتمعوا في تركيا للاتفاق على تفاصيل العمل، جعلت منه المودلينج وعروض الأزياء أكثر الشخصيات الشابة شهرة في هذه الفترة، حصل على أكثر من 870 ألف متابع على الإنستجرام، وهذا عدد كبير بالنسبة لفنان يبدأ خطواته الأولى بالفن .

عرفه الجمهور لأول مرة كممثل عام 2015م من خلال دوره في فيلم Ceberrut ، ثم شارك في بطولة مسلسل أصدقاء جيدون عام 2016م في دور بيرك، ثم مسلسل القدر الأسود، من الأعمال السينمائية الذي شارك بها فيلم رسالة من أنقرة و الدراويش الفائزين وفرصة ثانية، لكنه حصل على شهرته عربياً وفي تركيا بعد دور ( سنان ) في مسلسل فضيلة وبناتها Fazilet Hanim ve Kizlari عام 2017 – 2018، وأصبح بطلاً رئيسياً في مسلسل لا تترك يدي عام 2018م – 2019، حصل الب على جائزة أفضل ممثل ذكر من الاتحاد الدولي لمتلازمة داون، تلقاها من الرئيس محمد عبد الله تونكاي ، وذلك بسبب أهتمامه بشكل خاص بالأطفال المصابين بالمتلازمة .

من هي جيرين يلماز


 ولدت في 2 يونيو عام 1991م في سامسون، عرفها الجمهور في دور التوأم بمسلسل فيلينتا ، برجها الفلكي هو الجوزاء، وزنها 52 كجم وطولها 173 سم، لون العيون أزرق والشعر بني .

بدايتها الفنية كانت عام 2014م من خلال مسلسل تلفزيوني قصير باسم “Alabora” بطولة ميليس ماجا أقصوي ، بوكيت أراس ، سيدا كانبولات، وكان هذا الدور ورغم صغره لكنه أكد لها أن هذا و مكانها الجديد، وعليها تحقيق حلمها بالتمثيل، لتظهر في مسلسل “Yagmurdan Kacarken” الذي يدور حول وقوع مصور النساء Yilmaz  ، في حب بجنون مع روح حرة غير تقليدية تماما تصبح بسرعة خطيرة ، لأنها تبدو مثالية لبعضها البعض، مدفوعًا بإلحاح من والده وشقيقه المتزوج ، يقترح يلماز إديل ويتزوجا لا يمكن أن يكون هناك زواج غريب ، لكن الحب لا يعرف أي سبب .

هل اعجبك الموضوع :